(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

علامة تجميل طبيعية وعضوية ونباتية وخالية من الجنس والنظافة – أطلقت Hayaty Natural منتجين من مصر القديمة

حياتي الطبيعية مستوحاة من النهج المصري القديم للجمال وتؤمن بصحة الجسم من الداخل والخارج. تم إطلاق متجر للتجارة الإلكترونية رسميًا بمنتجين استثنائيين جديدين: كريم التعافي المصري وزيت بذور الليل المبارك المصري اللذان يهدفان إلى دعم وتحسين عملية التعافي الليلي الطبيعي للبشرة. تؤمن Hayaty Natural “حياتي الطبيعية” بأن مُثُل الجمال المصري القديم تظل صحيحة اليوم كما كانت دائمًا وتبرز من المعايير التقليدية للجمال. أسستها رندة زيد ، خلقت على هذا الإيمان وتأمل أن يوجه الكثيرين إلى النور في نهاية النفق.

رندة زيد ، ٢٩ عامًا ، ولدت في مصر وترعرعت في إيطاليا. تخرجت من الجامعة الكاثوليكية في ميلانو بدرجة البكالوريوس في التراث الثقافي وتعيش في المملكة المتحدة منذ عام ٢٠١٧. لطالما كانت تتذكر ، كافحت راندا مع اضطراب الأكل والهوس للتوافق مع المقبول اجتماعياً معايير الجمال. نبع هذا من ضغط الأقران والبحث المستمر عن أي شيء يمكن أن يجعلها تبدو “أفضل”. لحسن الحظ ، جاءت نقطة تحول راندا خلال جائحة كوفيد-١٩. خلال هذا الوقت أدركت أن أولويتها يجب أن تكون العناية بصحتها وأسلوب حياتها بشكل عام. تقول رندة: “الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، يجب أن نستمع إلى احتياجات أجسامنا ، بدءًا من الجلد ، أكبر عضو لدينا وأكثره حماية”.

مصر

اكتشفت أن الجسد الجميل أو الجسد “المقبول اجتماعيًا” لا يعني شيئًا بدون صحة جيدة كأساس.

تؤمن رندة أن النهج الشمولي هو الطريقة المثلى للانطلاق وأنها بحاجة إلى تبنيها بكل إخلاص في حياتها. يغطي هذا النهج كل جانب من جوانب رفاهية الشخص ؛ الجسدية والعاطفية والاجتماعية والروحية. مع هذا النموذج المثالي ، أنجبت Hayaty Natural ، والتي تقدم فكرة تقديم الطعام لكل احتياجات الجسم. تؤمن العلامة التجارية بصياغة منتجات العناية الذاتية لدعم الجسم كجزء من رحلة الشفاء الذاتي. يتم ذلك باستخدام المكونات النباتية المدعومة علميًا وغير الغازية والمستوحاة من نفس المكونات المستخدمة في مصر القديمة. تقول رندة: “إذا كنا لا نزال مفتونين بجمال مصر القديمة والأجساد المحفوظة في هذا اليوم وهذا العصر ، فيجب أن يثبت ذلك أنهم يتمتعون بالفعل بمعرفة جيدة في علم التشريح”.

حياتي مستوحاة بشكل كبير من إجراءات ووصفات الرعاية الذاتية في مصر القديمة ، والتي تضمنت مزج النباتات الطبية التي كانت تستخدم للبشرة. العلامة التجارية في مهمة لإعادة هذه الوصفات القديمة التي كانت نباتية بنسبة ١٠٠٪ . استخدموا مكونات مثل الحبة السوداء وخلاصة بذور الترمس والحلبة وزيت البصل واللوتس والمردقوش واللبان والتي تم الحصول عليها جميعًا من موطن الفرعون. مصدر Hayaty Natural عبواته والمكونات التكميلية الأخرى ، مثل الخلايا الجذعية النباتية وطحلب النوري ، من إيطاليا ، وهي بلد محبوب للغاية من قبل المصريين.

باستخدام هذه المكونات التي تم الحصول عليها بوعي من مصادرها الواعية ، قامت حياتي بصياغة أول منتجين لها: كريم علاج الوجه المصري وزيت بذور الليل المبارك المصري. كريم Recovery Face هو منتج للشفاء الذاتي ليلاً يتم امتصاصه بسهولة في الجلد لتحقيق نتيجة مستعادة ومحمية ومضيئة. تم إنشاؤه خصيصًا لدعم وتحسين عملية التعافي الطبيعية للبشرة أثناء الليل. زيت بذور الليل المبارك هو زيت فائق الفخامة مصنوع من المكون الرئيسي للعلامة التجارية وهو الحبة السوداء أو “البذور المباركة” كما أطلق عليها المصريون القدماء. إنه تناسق خفيف وسريع الامتصاص مما يجعله مطابقًا تمامًا لكريم الاسترداد حيث يعملان معًا للحصول على صحة استثنائية للبشرة. يُعرف كلا المنتجين باسم “THE PHARAONIC DUO” ، ويشكل كلا المنتجين روتينًا مثاليًا للتخلص من التوتر أثناء الليل للحصول على بشرة متوازنة بشكل طبيعي.

عبوات Hayaty المستدامة والمعتمدة من FSC مستوحاة من الهيروغليفية المصرية – كل واحدة تمثل المعتقدات الأساسية للعلامة التجارية بما في ذلك ألغاز الطبيعة ، والتجديد ، والتجديد ، والولادة من جديد ، والحياة ، والاستقرار. تدعم العلامة التجارية التنوع وهي شاملة لجميع الأجناس ، حيث كانت الرعاية الذاتية في مصر القديمة ركيزة في الحياة اليومية لجميع الأجناس. المنتجان الجديدان مناسبان لجميع أنواع البشرة وسيرشدك إلى معرفة كمية المنتج التي تحتاج إلى استخدامها بناءً على نوع بشرتك.

مصر

بصفتها علامة تجارية مسؤولة اجتماعيًا وشركة تجارة عادلة ، تضمن Hayaty عدم كتابة المثل العليا للصفحة فقط. نشارك في كل خطوة في رحلة منتجاتنا. يتم توفير حياتي من قبل شركة “Back to Nature” المعتمدة في مصر. كما أنهم يعملون مع المجتمعات المحلية في جنوب مصر. تضمن العلامة التجارية حقوق العمال وتكافؤ الفرص وظروف العمل الآمنة والأجر العادل.

تتبرع حياتي بنسبة 2٪ من أرباح كل من منتجاتها للمؤسسة الخيرية Beat Eating Disorders في المملكة المتحدة والجمعيات الخيرية في كل من البلدان التي تعمل فيها ، والتي تشمل Gruppi di Volontariato Vincenziano ، إيطاليا و APF ، مصر.

يقول المثل المصري القديم أن “جميع الأعضاء تعمل معًا لتعمل كوحدة واحدة”.

تسعى ياتي جاهدة للحفاظ على صحة مجتمعها من خلال استخدام تقنيات مثل الرعاية الذاتية ، والتي بدورها تساعد على تعزيز احترام الذات ، وتقديم مكافآت جسدية ، وحماية قلبنا وحماية جهاز المناعة.

يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم ١٠٪ بالإضافة إلى التوصيل المجاني للطلبات التي تزيد عن ١٠٠ جنيه إسترليني عند التسجيل على الموقع ، باستخدام رمز Hayaty10.

Read Previous

اتجاهات العقارات ٢٠٢٢ في دبي

Read Next

كيف تستجيب العلامات التجارية العربية في لندن لتمكين المرأة من خلال زيادة الوعي بقضايا الصحة النفسية؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Most Popular